القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج شاريت SHAREit افضل تطبيق أندرويد لنقل الملفات

شرح برنامج شاريت SHAREit افضل تطبيق أندرويد لنقل الملفات


لا تزال الأسلاك هي أسرع وسيلة لنقل البيانات بين أي جهازين ، لكنها ليست مريحة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا أحد يحمل كابلًا في جيوبه لمجرد مشاركة الأشياء مع أصدقائه أثناء التنقل. عندما تريد مشاركة بعض الصور أو مقاطع الفيديو مع أصدقائك ، أو ربما تطبيق غير موجود في متجر Play ، فإن نقل الملفات لاسلكيًا هو الحل الأفضل. وبالشبكة اللاسلكية ، أعني شبكة Wi-Fi لأنك أفضل في عدم مشاركة ملف كبير بحجم 50 ميغابايت بدلاً من مشاركته عبر البلوتوث. يعد SHAREit أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لنقل الملفات بين الأجهزة على Android. على الرغم من أن التطبيق قد مر بالعديد من التغييرات منذ ذلك الحين ، إلا أنه لا يزال يتمتع بنفس الشعبية إن لم يكن أكثر. اليوم ، سنرى كيفية استخدام SHAREit لنقل الملفات بسهولة بين الأجهزة.

معلومات عن برنامج شاريت SHAREit


تقدم SHAREit لمستخدميها مجموعة واسعة من وسائل الترفيه الرقمية: مقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام وملفات GIF والمزيد في التطبيق من خلال شراكات مع شركاء مثل Times Music. في 8 مايو 2018 ، استحوذت SHAREit على تطبيق Fastfilmz وعينت مؤسس Fastfilmz كرم مالهوترا كرئيس تنفيذي لـ SHAREit India. في عام 2017 


و قد لاحظت وزارة الدفاع الهندية المخاوف الأمنية للتطبيق وأمرت الجيش بإلغاء تثبيت SHAREit. تعاونت SHAREit مع Google لإطلاق برنامج تكامل البيانات الوصفية الأمنية. بعد تكامل البيانات الوصفية ، و يتم فحص جميع التطبيقات المشتركة من خلال SHAREit بواسطة Google Play للتأكد من أن جميع التطبيقات التي يتم تمريرها من جهاز إلى جهاز أصلية وخالية من البرامج الضارة. في 29 يونيو 2020 ، حظرت الحكومة الهندية SHAREit مع 58 تطبيقًا آخر مستشهدة بالبيانات ومخاوف الخصوصية ، قائلة إنها تشكل تهديدًا لسيادة البلاد وأمنها ، على الرغم من عدم تقديم دليل. هو. ويمكن أن تلعب التوترات الحدودية بين الهند والصين في عام 2020 دورًا أيضًا في السد.

كما قامت الشركة المصنعة لشيرت بصنع عدة برامج اخرى و منها 

SHAREit Lite: تطبيق آخر لمشاركة الملفات مع ميزات الدردشة. 

CLONEit: تطبيق استنساخ يقوم بتكرار جهات الاتصال ورسائل SMS ورسائل MMS والموسيقى والفيديو والتطبيقات والبيانات الأخرى من هاتف إلى آخر. 

LOCKit: تطبيق لحماية الخصوصية. 

LISTENit: مشغل موسيقى وأداة تنظيم. 

CLEANit: تطبيق لإدارة الجهاز. 

PLAYit: مشغل فيديو

شرح مميزات برنامج شاريت Shareit


يتميز Shareit الجديد والعصري بواجهة عالية الأداء مليئة بالإعلانات و "الميزات" التي ربما لا تريدها. ويمكنك أن ترى كيف تم تهميش مشاركة الملفات ، الميزة الرئيسية للتطبيق ، لتشمل الإعلانات. SHAREit ليس التطبيق الشائع الوحيد الذي خضع لهذه التغييرات. مثل تلك التطبيقات الشائعة الأخرى ، لا يزال Shareit يتمتع بعدد متزايد من المستخدمين. على هذا النحو ، حتى إذا لم تعجبك ، فهناك احتمالات عندما تريد مشاركة الملفات أو تلقيها من الأصدقاء والعائلة ، سيكون لديهم Shareit بدلاً من البدائل الأفضل مثل Xender أو Mi Drop. لذلك سنرى اليوم كيف يمكنك نقل الملفات بين الأجهزة باستخدام Shareit.

شرح برنامج شاريت SHAREit افضل تطبيق أندرويد لنقل الملفات


كيفية نقل الملفات بين الأجهزة باستخدام شاريت SHAREit

انسخ SHAREit APK إلى جهازك وقم بتثبيته من خلال النقر على ملف APK.

قم بتشغيل SHAREit عند تثبيته واضغط على زر START.

قم بإعداد صورة ملف تعريف واسم لجهازك بحيث يمكن التعرف عليه بسهولة من قبل الأصدقاء والعائلة. سيحتاج الجهاز الآخر الذي تريد إرسال الملفات إليه أيضًا إلى تثبيت SHAREit وإعداده. اسمح بالأذونات التي يطلبها التطبيق.

عندما تصل إلى الشاشة الرئيسية ، تجاهل كل المهملات وحدد إرسال على الجهاز الذي تريد إرسال الملفات منه واستلم على الجهاز الذي تريد استلام الملفات عليه.
ستتمكن بعد ذلك من النقر وتحديد التطبيقات والملفات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك التي تريد إرسالها. يمكنك التبديل بين علامات التبويب وتحديد العديد من التطبيقات والملفات والصور وما إلى ذلك التي تريد إرسالها. عندما تحددهم جميعًا ، انقر على زر إرسال في الأسفل.

سيقوم التطبيق بعد ذلك بالبحث عن الأجهزة الموجودة في المنطقة المجاورة والتي تحتوي على نقطة اتصال Wi-Fi يمكنه الاتصال بها. إذا تم تحديد RECEIVE على الجهاز الآخر ، فيجب أن تكون نقطة اتصال Wi-Fi نشطة وقابلة للاكتشاف بالإضافة إلى رمز QR على الشاشة.
إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات مع جهاز iOS أو كمبيوتر شخصي ، فحدد الخيار المناسب في الأسفل.
إذا لم تتمكن من العثور على الجهاز عبر Wi-Fi ، فانقر على رمز QR Code في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، واسمح لأذونات الكاميرا ومسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على الجهاز الآخر. إذا لم تتمكن من العثور على الجهاز عبر Wi-Fi ، فانقر على رمز QR Code في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، واسمح لأذونات الكاميرا ومسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على الجهاز الآخر.

يستغرق SHAREit لحظة لتكوين اتصال بين الأجهزة. عندما يحدث ذلك ، يمكنك مشاهدة نقل ملفاتك. وبالمثل ، يمكن للمرء أن يرى الملفات التي يتم استلامها على الجهاز الآخر.
reaction:
مروان الحداد
مروان الحداد
مدون و يوتيوبر عربي خبير في التصميم و بلوجر و السيو و ادسنس و يوتيوب أنشأت هذه المدونة لأشارك خبرتي في المجال التقني مع الجميع ليسهل على الجميع الارتقاء بالمجال التقني

تعليقات