احصل على رقم كندي مجاني: الحصول على رقم كندي وهمي و ارقام كندية

احصل على رقم كندي مجاني: الحصول على رقم كندي وهمي و ارقام كندية

هل تبحث عن رقم كندي مجاني لتفعيل الواتساب او تطبيقات اخرى؟ أو طريقة الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتس اب وباقي التطبيقات ؟ وتريد معرفة كيفية حصول على رقم كندي وهمي لتفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي

في هذه المقالة سنقدم لكم اليوم أفضل تطبيق يعطيك ارقام كندية لتفعيل الواتساب أو باقي برامج التواصل الاجتماعي وسنقدم لكم أفضل موقع يعطيك رقم كندي وهمي لتفعيل الواتساب أو باقي وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك بكل سهولة الحصول على رقم كندي مجاني من خلال 4 طرق وبشكل مجاني، سوف تتعرف على الطرق من خلال الاتي


احصل على رقم كندي مجاني: الحصول على رقم كندي وهمي و ارقام كندية

كيفية الحصول على رقم كندي وهمي مجانا موقع SMS-Man

يوفر موقع SMS-Man.com تلقي OTP SMS من خلال الإنترنت وفي جميع أنحاء العالم. كما أن لديهم أرقام من أكثر من 250 دولة لأكثر من 1000 تطبيق وخدمة وهاهي خطوات استخدام الموقع
  1. زر الموقع: sms-man.com.
  2. اختر العلم الكندي للحصول على رقم كندي مجاني.
  3. اختر رقمًا من القائمة المتاحة.
  4. إذا لزم الأمر، قم بانشاء حسابًا على الموقع.
  5. انسخ الرقم أو استخدمه في التطبيق أو الخدمة.
  6. انتظر وصول رمز التحقق (OTP) إلى الرقم الكندي.
  7. استخدم الرمز للتحقق من هويتك في التطبيق أو الخدمة.
رابط الموقع: sms-man.com

طريقة الحصول على رقم كندي مجاني عبر textmeup

الطريقة الثانية في كيفية الحصول على رقم كندي وهي عن طريق أحد التطبيقات المجانية والذي من خلاله يمكنك الحصول على رقم كندي مجاني لتفعيل الواتساب أو الفيسبوك أو الانستقرام أو التيلجرام أو أي تطبيق اخر و بكل سهولة.

وهو عبارة عن تطبيق يعطيك رقم كندي وهمي مجانا لكن التطبيق لا يمكنك الحصول على رقم كندي من خلاله مجانا إلا من خلال قيامك بتحميل تطبيق VPN ليعمل التطبيق لأن التطبيق مجاني للأشخاص الذين يقيمون في كندا (سنضع لك روابط بعض افضل تطبيقات VPN) بعد أن تقوم بتحميل التطبيق الذي سيكون بامكانك الحصول من خلاله على رقم كندي تقوم بتشغيل أي تطبيق Vpn

ثم تبدأ بفتح التطبيق الذي سوف يقدم لك رقم كندي سوف أذكر لك بعض بدايات الأرقام ( مفاتيح ) التي يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق 

هذه هي الأرقام التي يمكنك كتابتها والحصول على عدة ارقام كندية لتتمكن من اختيار الرقم الكندي الذي تريده (226_873_416_249_204_904).

لكن هناك ملاحظة قبل أن تقوم بتشغيل التطبيق يجب أن تشغل تطبيق Vpn ،  و تختار سيرفر كندي ، بعد أن تختار السيرفر الكندي تبدأ مباشرة بفتح التطبيق textmeup الذي سوف يعطيك رقم كندي وهمي.

  • شرح خطوات الحصول على رقم كندي من تطبيق TextMeUp:

قم بفتح تطبيق TextMeUp عند فتح التطبيق، سيتم توجيهك إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق . اضغط على زر اسمه "Get Started". وسوف يتم تحويلك إلى واجهة جديدة. في الواجهة الجديدة ابحث عن خيار اسمه "Changer" واضغط عليه .

ثم قم  باضافة أحد الأرقام التالية: (226_873_416_249_204_904). ثم قم بالضغط على زر "Confirm". لكي يتم توجيهك إلى واجهة تحتوي على الكثير من الارقام الكندية . قم باختيار أي رقم كندي تريده.

سيتطلب منك إضافة بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بحسابك . أدخل البريد الإلكتروني وكلمة السر، ثم اضغط على "Register" من اجل انشاء حساب . بعدها يمكنك الحصول على أرقام كندية إضافية عن طريق:

  1. الضغط على الثلاث خطوط في الواجهة في الجهة اليمنى من التطبيق.
  2. الضغط على خيار "أرقامي".
  3. ثم الضغط على خيار "احصل على رقم جديد".
  4. ستظهر لك الأرقام التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني من داخل التطبيق.
باتباع هذه الخطوات، يمكنك الحصول على رقم كندي واستخدامه عبر تطبيق TextMeUp بكل سهولة. وبهذه الطريقة تكون قد حصلت على رقم كندي مجاني لتفعيل الواتساب.

طريقة الحصول على ارقام كندية مجانا عبر TextNow

الطريقة الثالثة في كيفية الحصول على رقم كندي وهمي مجانا وهي عبر أحد التطبيقات المجانية كذلك، وهو عبارة عن تطبيق يمنحك رقم كندي مجاني لتفعيل الواتساب أو باقي وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة. لكن يجب أن تقوم بتحميل تطبيق VPN لتتمكن من الحصول على رقم كندي مجانا (مثل التطبيق السابق). سوف تقوم بتحميل تطبيق TextNow من خلال المتجر الرسمي للهاتف الخاص بك بعد أن تقوم بتحميل التطبيق تفتحه مباشرة، ثم تقوم بتسجيل حساب مجاني على التطبيق

بعد أن تقوم بتسجيل الحساب المجاني تقوم بالضغط على get my free number ثم تقوم بتفعيل تطبيق VPN وتقوم باختيار سيرفر كندي ثم مباشرة بعد أن تقوم باختيار سيرفر كندي سوف يطلب منك التطبيق إدخال الكود ثم بعد إدخال الكود يتم تحويلك مباشرة إلى أرقام كندية سوف تختار الرقم الذي تريده

ملاحظة: يجب أن تقوم بكتابة مفتاح رقم كندي وهمي لكي تحصل على أرقام كندية مجانا من خلال التطبيق. مثلا هذه الأكواد يمكنك كتابتها للحصول على رقم كندي مجاني لتفعيل الواتساب وغيره (226_873_416_249_204_904)

يجب أن تقوم بإدخال أحد الأكواد التالية في تطبيق TextNow ثم بعد إدخال الكود تضغط على خيار confirm ثم سوف يظهر لك الأرقام الكندية تقوم باختيار أي رقم تريده. وبهذه الطريقة تكون قد حصلت على رقم كندي مجاني. طريقة الحصول على رقم كندي لتفعيل الواتساب عبر TextNow ثم مباشرة بعد إتمام الخطوات السابقة، يمكنك بكل سهولة الحصول على رقم كندي من خلال التطبيق.

مقالات قد تكون مهمة لك ايضا :

افضل موقع يعطيك رقم كندي مجاني لتفعيل الواتساب

الطريقة الرابعة وهي عن طريق احد افضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم كندي وهمي بكل سهولة ومجانا وهو موقع موقع Receive SMS Online هذا الموقع سوف تحصل من خلاله على رقم كندي مجانا وبكل سهولة.

حيث يمكنك تفعيل الواتساب والعديد من التطبيقات عن طريق الرقم الذي سوف تحصل عليه من خلال هذا الموقع الرائع، لتتمكن مباشرة من الحصول على رسالة التفعيل والتي سوف يتم ارسالها الى هذا الموقع.

موقع Receive SMS Online يعد من أفضل الحلول للحصول على رقم كندي وهمي بشكل مجاني وسريع ايضا. يمكن استخدامه لتفعيل العديد من تطبيقاتا مواقع بسهولة، مما يجعله منه خيار جيد لمن يحتاج إلى ارقام كندية للتفعيل دون أي تكاليف.

مقالات قد تهمك قراءتها :

خلاصة

توجد هناك عدة تطبيقات تمنحك رقم كندي مجاني يمكنك اختيار أي تطبيق وتقوم بتجربته، ثم تترك لنا تجربتك حول التطبيقات التي حصلت منها على رقم لتفعيل الواتساب أو التيلجرام أو الفيسبوك أو أي منصة اجتماعية تريدها. ولا تنسى مشاركتنا تجربتك في التعليقات مع أصدقائك.

في الختام، لقد استعرضنا في هذا المقال كيفية الحصول على رقم كندي مجاني لتفعيل الواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. قدمنا اكثر من طريقة للحصول على رقم كندي وهمي من خلال تطبيقات معروفة ومجانية مثل textmeup وTextNow، بالإضافة إلى موقع SMS-Man المعروف كذلك . يمكن لهذه التطبيقات والمواقع أن تكون مفيدة لأي شخص يحتاج إلى ارقام كندية لاستخدامها في تفعيل حساباته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك لا تنسوا أن تجربوا هذه الطرق التي قمنا بشرحها في المقال ومشاركة تجاربكم حول أفضل طريقة للحصول على رقم كندي مجاني. لانه سواء كنت تبحث عن رقم كندي وهمي لتفعيل الواتساب أو تحتاج إلى ارقام كندية لأي غرض آخر، فأنك سوف تعثر على ما تحتاج اليه في هذا المقال على موقعنا تأكدوا من مشاركة المقال مع أصدقائكم ليستفيد الجميع من هذه المعلومات القيمة في مقالنا.

في حال كنت تحتاج الى المزيد من المعلومات يمكنك قراءة المقالات الاتية:

بهذا نكون قد غطينا كافة التفاصيل و الجوانب المتعلقة بالحصول على ارقام كندية. كما اننا نأمل أن تجدوا الرقم الكندي المجاني الذي يناسب احتياجاتكم في التطبيقات وغيرها.

مروان الحداد
مروان الحداد
المهندس مروان الحداد مدون ويوتيوبر عربي، حاصل على شهادة معتمدة من شركة Google، وشهادة تحسين محركات البحث من شركة إدراك، وشهادة في أدوات السيو. خبير في التصميم، بلوجر، السيو، أدسنس، ويوتيوب، ولديه خبرة كبيرة في مجال الربح من الإنترنت. أنشأ هذه المدونة ليشارك خبرته في المجال التقني، ليسهل على الجميع الارتقاء في هذا المجال.
تعليقات