شرح شركة MaxBounty التسجيل و القبول في موقع MaxBounty

شرح شركة MaxBounty التسجيل و القبول في موقع MaxBounty

هل تبحث عن شرح موقع MaxBounty ؟ او عن شرح شركة MaxBounty ؟
و تريد معرفة كيفية التسجيل و القبول في شركة MaxBounty ؟

سنقدم اليوم لكم شرح موقع ماكس باونتي

و سنشرح الطريقة الصحيحة للقبول في شركة MaxBounty
و مميزات شركة MaxBounty و كيفية الربح من شركة MaxBounty

شرح شركة MaxBounty التسجيل و القبول في موقع MaxBounty


شرح موقع MaxBounty ماكس باونتي


شركة MaxBounty هي شركة إعلامية متخصصة في التسويق عبر الإنترنت. إنها واحدة من أشهر شركات الإعلان "التكلفة لكل إجراء" على مستوى العالم. إنه مورد مهم لناشري الويب الذين يسعون لتلقي عائدات الإعلانات من محرك البحث أو مواقع الويب أو جهود تسويق قوائم البريد الإلكتروني. يوفر لهم واجهة شبكة تربطهم بآلاف الحملات الإعلانية عالية الجودة.

والجدير بالذكر أن MaxBounty ماكس باونتي  يعمل كوسيط شرعي بين الرعاة الذين يرغبون في شراء إعلانات وأكثر من 20000 شركة تابعة. تضع الشركات التابعة الإعلانات على مواقعها على الويب أو في المتاجر عبر الإنترنت. يعمل موقع MaxBounty مع شركاء الإعلان الرئيسيين. تبيع عدة ملايين من الدولارات في الإعلانات كل عام.

لمحة تاريخية عن شركة MaxBounty


أسس JP Sauve وشقيقه شركة MaxBounty في عام 2004. منذ عام 2004 ، نمت شركة MaxBounty لتصبح واحدة من الشبكات التابعة الرئيسية القائمة على الأداء على مستوى العالم. تخصصت في تعظيم عائد الاستثمار (ROI) لكل من المعلنين والشركات التابعة. مقرها الرئيسي في أوتاوا ، أونتاريو ، كندا.

منصة MaxBounty هو موقع يعمل بتكلفة الإجراء (CPA) يسمح للمسوقين بالعمولة بكسب المال أو الدخل عندما يجلبون زوار الموقع. تجلب الشركات التابعة الزوار إلى موقع الويب من خلال جهود التسويق التابعة لها. لدى الزائرين مهمة بسيطة تتمثل في إرسال رمزهم البريدي أو عنوان بريدهم الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجات أو خدمات البائعين.

وهي مكونة من آلاف الحملات وآلاف الشركات التابعة. شركة MaxBounty لديها حجم كافٍ لتلبية احتياجات المسوقين بالعمولة في العصر الحديث. حاليًا ، يحتوي النظام الأساسي على أكثر من 2000 عرض ، وأكثر من 20000 شركة تابعة تم فحصها ، وأكثر من 350 معلنًا.

نظرة عامة على MaxBounty ماكس باونتي


نمت شركة MaxBounty لتصبح واحدة من شبكات CPA الرئيسية على مستوى العالم على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. كما أصبحت صناعة تسويق الأداء أكثر تنافسية واحترافية. يتعين على الشركات في صناعة تسويق الأداء إظهار الاحتراف المستمر والاستراتيجية.

مميزات موقع MaxBounty هي الأمان والتوازن والاستباقية والنزاهة. تعمل الشركة مع المعلنين والشركات التابعة لتحقيق إيرادات بملايين الدولارات كل عام. تتزايد الإيرادات سنويا. لديها 89 موظفًا وإيراداتها السنوية 50 مليون دولار. مات ماكيفوي هو الرئيس التنفيذي لشركة MaxBounty. في عام 2014 ، أعلن Facebook عن عرضه للاستحواذ على MaxBounty مقابل 550 مليون دولار. كان Facebook يبحث عن شبكة تابعة يتم دمجها في نموذج أعمالهم.

سيُطلب منك ملء طلب على موقع MaxBounty الإلكتروني. على الرغم من أن معظم CPA يوافق على الفور على جميع المتقدمين ، إلا أن موقع MaxBounty يركز على المسوقين التابعين الذين لديهم مستوى معين من تجربة التسويق بالعمولة. كان موقع MaxBounty هو الهدف الأساسي لـ Facebook لأنه كان لديه خبرة كافية في التسويق لمستخدمي Facebook.

من المرجح أن تحصل على موافقة من شركة MaxBounty إذا كان لديك موقع ويب تم تسجيله لبضعة أشهر. أيضًا ، سيتصل بك أحد موظفي منصة MaxBounty بعد بضعة أيام وإجراء مقابلة هاتفية. ستحدد المقابلة الهاتفية تقنيات الترويج والتسويق التي ستستخدمها في الترويج لـ شركة MaxBounty. بعد الموافقة ، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع MaxBounty والحصول على بعض الروابط لعروض CPA التي ستروج لها.

ما هي أنواع عروض شركة MaxBounty ماكس باونتي


تعتمد نماذج الدفع في موقع MaxBounty او ماكس بونتي بشكل أساسي على تكلفة كل عميل متوقع وتكلفة إجراء. أيضًا ، لديهم نماذج مشاركة الإيرادات لبعض المنتجات والعلامات التجارية. أنواع حركة المرور المسموح بها على النظام الأساسي هي الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني والأصلي والسياقي والوسائط الاجتماعية والعرض والتحفيز والبحث.

إذا كنت تفضل الترويج للعروض من خلال إعلانات الإشعارات الفورية ، فتأكد من أن العرض يقبل حركة مرور الجوال لإعلانات الدفع في أجهزة الجوال ، ودفع الإعلانات لسطح المكتب. أيضًا ، إذا كنت ترغب في الترويج للعروض من خلال حركة المرور التحفيزية ، فيجب عليك الإشارة إليها في ملفك الشخصي. العروض المدرجة على المنصة تندرج تحت المنافذ التالية:

  1. اليانصيب
  2. السيارات
  3. الدراسات الاستقصائية
  4. بيز-مقابل
  5. العقارات وتحسين المساكن
  6. شركة إلى أعمال (B2B)
  7. نفسية
  8. التعارف
  9. اشتراكات الهاتف المحمول
  10. التحميلات
  11. تطبيقات الموبايل
  12. التجارة الإلكترونية
  13. قانوني
  14. التعليم
  15. تأمين
  16. يسلم البريد الإلكتروني
  17. العطلة والسفر
  18. المالية
  19. الصحة
  20. الهبات
  21. الألعاب
اختيار مكانة مربحة في 2021
لديك حاجة مفهومة لكسب المال في عام 2021 أكثر مما فعلت في عام 2020 . إن تحديد المكانة التي يجب الالتزام بها وأيها يجب استكشافها هو قرار يتخذه أي شركة تابعة ذات خبرة أو جديدة. إنه قرار ستتخذه باستمرار في حياتك المهنية عبر الإنترنت. يجب أن يكون قرارًا يمكن أن يكون له تأثير كبير على نجاحك.

هناك عدد هائل من العروض والمنافذ المتاحة للترويج. تزداد شعبية بعض الأجهزة الجديدة باستمرار. قد يكون الاختيار في أفضل مكانة مهمة صعبة. ستقدم لك المقالة بعض الإرشادات التي ستضمن أن عملية اتخاذ القرار الخاصة بك أكثر احترافًا وتنظيمًا. سيوجهك إلى مكانة تتكامل بشكل أفضل مع مهاراتك وشغفك.

الخطوة الأولى لا تتأثر بالضوضاء. قد تنجذب إلى Google ، "ما هو المكان الأكثر مبيعًا في التسويق بالعمولة في 2021؟" قد ينتهي بك الأمر مع الكثير من المعلومات المتضاربة. اتخاذ قراراتك المحسوبة بعد البحث التفصيلي هو القرار المفضل. قد يكون أحد المنتسبين جيدًا في شيء ما ، ولكن قد تكون جيدًا في مكان آخر. يجب أن تتعلم كيفية تقييم المعلومات وتصفيتها عند إجراء بحث في التسويق بالعمولة.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض السكر 
بعد أن يتلقى المدير الطلب ، ستبدأ المقابلة الهاتفية. 
تأكد من استعدادك للمقابلة بشكل كاف. قد تشمل بعض أسئلة المقابلة:

  1. منذ متى وأنت تعمل مع التسويق بالعمولة؟
  2. مع أي شبكة تعمل؟
  3. ما هو معرف التابع الخاص بك؟
  4. كيف تروج للعروض؟
  5. لماذا اخترت شركة MaxBounty؟
  6. ما العروض التي تبحث عنها؟

إذا كانت المقابلة الهاتفية مثيرة للإعجاب ، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني للموافقة على طلب شركة MaxBounty الخاص بك. من السهل جدًا الحصول على موافقة على موقع MaxBounty او موقع ماكس باونتي . تأكد من الإجابة على الأسئلة بعناية. املأ الأسئلة باستخدام اللغة الإنجليزية بطلاقة حتى لو لم تكن من بلد يتحدث الإنجليزية.

طرق الترويج للروابط والعروض التابعة لشركة MaxBounty


تحتاج إلى تحديد التقنيات التي ستساعدك على الترويج لعرض تابع لـ MaxBounty. هناك طرق مجانية لتوليد حركة المرور. إحدى التقنيات هي إنشاء موقع ويب جيد. سيقوم موقع بسيط به صفحة مقصودة ومدونة أساسية بالمهمة. يمكنك أيضًا استخدام صفحة Facebook للترويج لعروض MaxBounty ماكس بونتي الخاصة بك. يجب عليك تحديد مكانة معينة. قم بتطوير محتوى ذي صلة بهذا المجال وابدأ في مشاركة المحتوى على Facebook. بعد تكوين جمهور أساسي ، ابدأ في تكوين حركة المرور.

يمكنك تطوير حساب ترويج يوتيوب. يمكن أن يكون ترويج مقاطع الفيديو فعالاً بشكل مدهش عند توليد حركة المرور. يمكنك ربط الأشخاص بالمقالات الموجودة على موقع MaxBounty او موقع ماكس باونتي . التعليقات على المدونة هي طريقة بسيطة لتوليد حركة مرور مجانية. يمكنك نشر محتوى موثوق به على بعض المدونات وإحالة الأشخاص إلى موقع الويب.

يمكنك أيضًا كتابة مقالات مقارنة كبيرة. يحب الناس امتلاك الخيارات ويريدون مراقبة من لديه الخيارات تتراكم أمام الآخرين. يمكنك بعد ذلك وضع صفحة مقصودة أو ربط الأشخاص بـ موقع MaxBounty على الويب. يمكنك أيضًا إنشاء حركة مرور عن طريق إنشاء لوحات Pinterest ذات السمات التي تحتوي على عروض فريدة. تم تجاهل Pinterest إلى حد كبير من قبل الناس ، لكنها طريقة جيدة للحصول على جزء كبير من حركة المرور.

Instagram هو أحد أكثر التقنيات فعالية لتوليد حركة المرور. النظام الأساسي لديه أكثر من مليار مستخدم شهريًا. يسمح بالإعلانات المستهدفة حتى تتمكن من الوصول إلى السوق المستهدف وإحالتها إلى موقع MaxBounty او شركة ماكس باونتي . يمكن أن يسمح لك برنامج إعلانات Google بالوصول إلى ملايين الأشخاص يوميًا. على الرغم من أنه يمكنك الترويج لرابط تابع مباشرةً ، إلا أنه يمكنك استخدام صفحة مقصودة لتوليد حركة المرور.

أيضا ، يمكنك استخدام قائمة بريدية. إنها تقنية متقدمة للمسوقين بالعمولة. يتطلب إنشاء قائمة بريدية الجودة والثقة. أرسل رسائل بريد إلكتروني عالية الجودة ثم قم بإحالتهم إلى موقع MaxBounty الإلكتروني. هناك طرق عديدة لتوليد حركة المرور. تحتاج فقط إلى تحديد المصادر الأكثر فعالية مع السوق المتخصصة والسوق المستهدف.

شرح واجهة تحكم شركة MaxBounty ماكس بونتي

يحتوي MaxBounty على واجهة تتبع للمعلنين توفر للمستخدمين نظامًا أساسيًا لإعداد التقارير. باستخدام البيانات والشبكة التي أثبتت جدواها ، سيمنحك الوصول الكافي إلى تحليل الحملة والبصيرة. توفر المنصة الجديدة رؤية رائعة لكل من الوافدين الجدد والمعلنين فيما يتعلق بتسويق الأداء. تركز المنصة الجديدة على:

  1. توفير التحكم والرؤية المتعمقة لحملتك وتصميماتها وتفاصيلها.
  2. يسمح لك بتتبع حملاتك.
  3. يوفر القدرة على تتبع إحصائيات المصدر وتحليل أداء الحملة.
  4. إنه يضمن تقارير قوية ودقيقة.


وفقًا للوحة القيادة الافتتاحية ، فهي نظيفة وسهلة الاستخدام. يوجد مخطط الاتجاهات الكبير على الجانب الأيمن من الشاشة. أيضًا ، يعرض الإحصائيات العامة للحملة للتكلفة والنقرات والعملاء المتوقعين خلال فترة زمنية معينة. كما يوفر قائمة بالمقاييس الرئيسية وفقًا للحملات الفردية. يحتوي الجانب الأيسر من الشاشة على تفاصيل ، مثل تواريخ الفاتورة الأخيرة والمبالغ. يتيح لك الجانب الأيسر من اللوحة الوصول بسهولة إلى حملاتك وتقاريرك.

توفر صفحة الحملات وصولاً سهلاً وقيّمًا إلى جميع تفاصيل حملاتك الملغاة والفردية وغير النشطة والحالية. إنه يوفر للمعلنين نظرة ثاقبة سريعة حول كيفية تقديم الحملات لأكثر من 20000 شركة تابعة. كما أنه يوفر رؤية سريعة ودقيقة حول أداء الحملة الفردية.

تعد صفحة إعداد التقارير جوهر واجهة تتبع المعلن. يتيح لك إنشاء التقارير بسهولة وسرعة لمراقبة الحملات وتحليلها. يقوم بتقييم الحملات لتصميمات الإعلانات والشركات التابعة الفردية والشركات التابعة الفردية. يتيح لك فهم كيفية أداء الشركات التابعة ومصدر العملاء المتوقعين ومعدل التحويل. تحتوي لوحة التحكم الرئيسية أيضًا على روابط لقسم الفاتورة الذي يوفر سجل حسابك بالكامل. كما أنه يربطك بمدونة MaxBounty والصفحة التي يمكنك من خلالها تعديل بياناتك الشخصية.

دراسة حالة MaxBounty

حققت إحدى الشركات التابعة ، Imogen Rose ، 
أكثر من 20000 دولار في غضون 6 أشهر بعد إنشاء حساب مع MaxBounty.

عمودي: الموضة
النوع: يؤدي الاشتراك المزدوج (DOI)
العروض: الملابس والتسوق
المقتفي: MaxBounty Advertiser Tracking
شبكات الإعلانات: SnapChat
البلد المستهدف: المملكة (المملكة المتحدة)

مراجعة موقع MaxBounty النهائية


حصل روز على جميع المعلومات الضرورية ، مثل أنواع الزيارات المسموح بها ومعدلات تكلفة الاكتساب وأوصاف الأسعار. ثم قامت بإنشاء صفحة مقصودة وأعدت حملة جديدة. تستخدم بشكل أساسي وسائل التواصل الاجتماعي لتوليد حركة المرور ، وخاصة Snapchat. لديها أكثر من خمس حملات. حصلت حملة Primark Secret Shopper على 101،430 نقرة ، و 6378 عميلاً متوقعًا ، ومعدل تحويل 6.3٪ ، وأرباح كل نقرة قدرها 0.10 دولارًا (EPC) ، وبلغ إجمالي أرباحها 10،197.39 دولارًا.

كانت إحدى التقنيات التي سمحت لها بتوليد الكثير من حركة المرور هي الهدايا أو المكافآت. على سبيل المثال ، كان هناك منحة بقيمة 1000 جنيه إسترليني لمرشح واحد ناجح يقوم بمراجعة بريمارك. كثير من الناس يحبون التنافس وتلقي الهدايا.

كما أنها تستخدم نفسها في إعلاناتها. إنه يمنح إعلاناتها جاذبية عاطفية قوية للسوق المستهدف. إنها تعتقد أن على المرء أن يستمر في المحاولة حتى تحدد أفضل مصدر للزيارات. تذكر روز أن إعلانات الفيديو الخاصة بها تميل إلى تحقيق أداء أفضل بكثير من إعلاناتها المصوّرة. إنها واثقة من أن إعلانات الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي جذابة للغاية للسوق المستهدف ومن المرجح أن تولد حركة مرور.

خاتمة عن شركة MaxBounty ماكس باونتي


موقع MaxBounty هو أحد النماذج الرئيسية التابعة لـ تكلفة الإجراء (CPA). يتيح لك الاستفادة من الحملات التسويقية لتوليد الدخل. يمكنك كسب المال وأنت مرتاح في منزلك. على الرغم من أن الحصول على موافقة شركة MaxBounty لتصبح شركة تابعة أو معلنًا يمثل تحديًا ، إلا أن الفوائد تستحق الجهد المبذول. تدفع شركة MaxBounty الشركات التابعة لها أسبوعيًا لضمان حصولك على المال الكافي لتوليد حركة المرور وزيادة التحويلات.

مقالات قرأها زوار قبلك :

في الختام ، تعتبر شركة MaxBounty او شركة ماكس باونتي افضل شركة سي بي اي للمحترفين 

و هي تقبل جميع المحترفين لذلك قمنا اليوم ب شرح موقع MaxBounty او موقع ماكس باونتي
افضل موقع تسويق بالعمولة يقبل المحترفين الجدد 
و قمنا بشرح  كيفية التسجيل و القبول في شركة MaxBounty

شرح شركة MaxBounty التسجيل و القبول في موقع MaxBounty
مروان الحداد
بواسطة : مروان الحداد
مروان الحداد مدون و يوتيوبر عربي ، حاصل على شهادة معتمدة من شركة Google ، و شهادة تحسين محركات البحث من شركة إدراك ، و شهادة في ادوات السيو ، خبير في التصميم و بلوجر و السيو و ادسنس و يوتيوب و ايضا خبرة كبيرة في مجال الربح من الانترنت ، انشأت هذه المدونة لأشارك خبرتي في المجال التقني ، ليسهل على الجميع الارتقاء بالمجال التقني.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -