شرح شركة OGAds التسجيل و القبول في موقع OGAds

شرح شركة OGAds التسجيل و القبول في موقع OGAds

هل تبحث عن شرح موقع OGAds ؟ او عن شرح شركة OGAds ؟
و تريد معرفة كيفية التسجيل و القبول في شركة OGAds ؟

سنقدم اليوم لكم شرح موقع ماكس باونتي

و سنشرح الطريقة الصحيحة للقبول في شركة OGAds
و مميزات شركة OGAds و كيفية الربح من شركة OGAds


سأقوم بمراجعة النظام الأساسي لقفل المحتوى الذي يحمل اسم شركة OGAds ومشاركة بعض الفوائد التي ستكسبها إذا قررت أن تصبح عضوًا فيها.

سأشارك أيضًا طريقة سهلة للغاية للمبتدئين يمكنك استخدامها لتحقيق 100 دولار على الأقل يوميًا باستخدام شركة OGAds.

لا تتطلب هذه الطريقة أي خبرة سابقة من جانبك ويمكن أن تساعدك في جني بعض المال الإضافي حتى لو لم تكن قد جنيت فلسًا واحدًا عبر الإنترنت من قبل.

يمكنك استخدام الأموال لتغطية التكاليف الضرورية أو شراء شيء جديد لنفسك مثل iPhone جديد تمامًا أو حتى قميص Gucci الذي طالما حلمت بشرائه.

ستضمن هذه الطريقة أنك تستخدم الإنترنت لسبب أعلى بدلاً من الجلوس طوال اليوم وتصفح منشورات الشبكات الاجتماعية العشوائية التي لن تفيدك كثيرًا ولكنها تضيع وقتك الثمين.

كن مطمئنًا أن هذه الطريقة ستساعدك على بدء رحلة كسب المال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت جادًا في تحقيق النجاح في عالم الإنترنت ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على توصيتي الأولى لكسب المال عبر الإنترنت.

 
شرح شركة OGAds التسجيل و القبول في موقع OGAds

شرح موقع OgAds اوجي ادس


موقع OGAds هي شبكة تابعة للجوال وسطح المكتب تمنح أعضائها فرصة لكسب المال باستخدام شكل إعلان مختلف قليلاً عن الأشكال المعتادة ، ويشار إليها باسم تأمين المحتوى.

وإذا كنت لا تعرف ما هو قفل المحتوى ، فاعلم على الأقل أن هناك احتمالًا كبيرًا أنك واجهته بالفعل في مكان ما.

عادة ما تأتي خزانة المحتوى في شكل نافذة منبثقة وتعمل كدرع لجزء من المحتوى لا يمكنك الوصول إليه إلا إذا أكملت إجراءً محددًا مثل ملء استبيان أو شيء من هذا القبيل. مثال على خزانة المحتوى ربما تكون قد شاهدته أحد مواقع الأفلام التي تخبرك أنه يمكنك مشاهدة الفيلم ، ولكن عليك تنزيل تطبيق معين أو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أولاً.

هذا إلى حد كبير محتوى مغلق باختصار ، وباستخدام شركة OGAds ، يمكنك كسب ما يتراوح بين 0.04 دولارًا و 20 دولارًا (في المتوسط) لكل تنزيل ، وهو مبلغ رائع للغاية.

معلومات عن موقع OGADS اوجي ادس


شركة OGAds هي شبكة CPA تأسست في عام 2014 وتم اعتبارها الخيار الأول للمسوقين بالعمولة الذين يتطلعون إلى كسب بعض المال من خلال قفل المحتوى.

إنه موقع شرعي مدعوم من قبل مجتمع رائع يضم أكثر من 8.000 شخص موجودون هناك لتقديم يد المساعدة لك خلال أي وقت من اليوم إذا كنت في حاجة إليها.

في هذا المجتمع ، ستجد مجموعة من الأشخاص الذين بدأوا للتو ، وعدد كافٍ من الشركات التابعة المخضرمة ، واثنين من المسؤولين والمشرفين هناك لمنحك يد المساعدة في أي شيء متعلق بهذه المنصة.

هل موقع موقع OgAds اوجي ادس جيد


بالطبع هو كذلك. إنها من بين أفضل 10 مواقع تأمين للمحتوى تستضيف بانتظام جوائز أسبوعية تحفز المسوقين بالعمولة على بذل أقصى ما في وسعهم مع الحصول على الدعم الكامل من بعضهم البعض بهدف واحد في الاعتبار ، لكسب أكبر قدر ممكن.

لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانت شركة OGAds عملية احتيال أم لا ،
 لأنها ليست كذلك. تحتوي المنصة على أكثر من 40.000 ناشر مسجل ، وقد تم دفع أكثر من 250 مليون دولار لهم حتى يومنا هذا.

اعلم أنك ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 600 عرض إذا قررت الدخول في شراكة مع هذه المنصة ، مما يمنحك مساحة كبيرة للعبث واختبار العروض المختلفة في جميع أنواع المنافذ.
 

مميزات شركة OGADS اوجي ادس


بدون شك ، تعد OGAds واحدة من أفضل الشبكات التي يمكنك التعاون معها إذا كنت تتعامل مع تأمين المحتوى وحركة مرور الجوال. أيضًا ، قمت بإدراج بعض الميزات المفضلة لدي حول هذه المنصة.
 
  1. استجابة iOS و Android و Tablet
  2. ثيمات خزانة مخصصة
  3. جافا سكريبت ورمز الارتباط المباشر
  4. محسن تلقائي
  5. قابل للتخصيص بالكامل
  6. عروض CPA متوفرة
  7. سهل الدمج
  8. واجهة مستخدم مذهلة وبسيطة للناشرين!

              1. ودية للمبتدئين

              إنه يحتوي على لوحات المعلومات الأكثر سهولة في الاستخدام التي رأيتها على الإطلاق ، وأنا أعتبرها الخيار الأفضل للأشخاص الذين بدأوا للتو في تسويق CPA. لديها الكثير من العروض الصديقة للمبتدئين وتوفر لمستخدميها تحويلات مالية سريعة وآمنة.


              2. يعمل بشكل رائع مع وسائل التواصل الاجتماعي

              إنه نظام أساسي لقفل المحتوى مناسب جدًا لوسائل التواصل الاجتماعي ويعمل بشكل رائع للأشخاص الذين يروجون لعروض CPA على Facebook و Instagram و Twitter وغيرها من جلسات Hangout المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

              إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين في الرياضة أو الصحة والجمال أو اللياقة البدنية ، فيمكنك كسب الكثير من المال باستخدام موقع OGAds. إنه آمن تمامًا ، وستستخدم جميع حساباتك على الشبكات الاجتماعية بشكل جيد.


              3. خزانة محتوى سطح المكتب

              مع شركة OGAds ، يتم منحك أيضًا خيار استخدام Desktop Content Locker. إنه قابل للتحسين بالكامل ، وهناك العديد من سمات خزانة المحتوى للاختيار من بينها. إنها ميزة رائعة لاستخدامها لأنها ستعمل على تحسين أرباحك لكل نقرة وستزود موقعك بتصميم أنسب.

              يعد التصميم جزءًا مهمًا من العملية عند العمل مع خزانات المحتوى لأنه يضع الثقة في عيون الشخص الذي يحاول فتح المحتوى ويجعله يبدو أكثر موثوقية ، مما يعني أنه سيتم تحويله بشكل أفضل.

              يتيح لك Desktop Content Locker العبث بأحجام وأشكال وألوان وصور مختلفة وخيارات CSS أخرى قابلة للتخصيص بالكامل. كل ما عليك فعله هو دمج سطر واحد من التعليمات البرمجية ، ويجب أن تكون على ما يرام.

              كيف الربح من موقع OGADS


              كما وعدت ، سأشارك طريقة يمكنك استخدامها لكسب المال باستخدام موقع OGAds. إنه نوع من أسلوب القبعة الرمادية ، لكن هذا لا ينبغي أن يثير قلقك لأنه قانوني تمامًا ، ويجب عليك بسهولة جني بضعة آلاف من الدولارات باستخدامه.

              يعتبر البعض ذلك أمرًا غير أخلاقي لأن العملاء المتوقعين الذين ستجلبهم للشركات هم بشكل عام الأطفال الذين يحبون ممارسة ألعاب الفيديو.

              من المحتمل ألا يكون لدى هؤلاء الأطفال الكثير من المال لإنفاقه ، ولهذا السبب لا يُنظر إليهم على أنهم عملاء محتملون مثاليون. إذا شعرت أيضًا أن هذه الطريقة غير أخلاقية ، فلا تتردد في تخطيها.

              كيف تعمل شركة OGAds اوجي ادس


              تريدنا الشركات الكبرى ومطورو التطبيقات حول العالم الترويج لمنتجاتهم لهم. كل ما يتعين علينا القيام به هو توجيه حركة المرور إلى هذه العروض ، وبمجرد حدوث التحويل ، سنحصل على أموال.

              أنت تخبر الأشخاص بشكل أساسي ليعتقدوا أنهم سيحصلون على مجموعة من العملات المعدنية المجانية أو الرموز الترويجية للعبتهم المفضلة على الإنترنت إذا أكملوا عرضين على الأقل من عروض تأمين المحتوى من شركة OGAds.

              لقد قسمت الإجراء بأكمله إلى أربع خطوات بسيطة ستعلمك كيفية إعداد كل شيء. 

              كيفية التسجيل و القبول في موقع OGAds اوجي ادس


              أول شيء تريد القيام به هو الاشتراك في شركة OGAds. إن الخطوتين الأوليين من عملية التسجيل تشرحان نفسها بنفسها ، ولكن بمجرد وصولك إلى الخطوة الثالثة ، سيكون من الأفضل أن تستغرق دقيقة لمشاهدة هذا الفيديو.

              لا تنزعج إذا لم تحصل على الموافقة على الفور لأن إجراء الموافقة على الحساب يستغرق عادة حوالي 24 ساعة. يجب أن تتم الموافقة عليك بسرعة ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك دائمًا محاولة إعادة التسجيل باسم مستخدم آخر أو عنوان IP مختلف.

              صفحة هبوط CPA شركة موقع OGAds اوجي ادس

              الشيء التالي الذي تريد القيام به هو إنشاء صفحة هبوط CPA .
              يتم إنشاء هذه الصفحة المقصودة بواسطة شخص يود كسب المال بالفعل باستخدام صفحات الهبوط 
              ، لذا يمكنني أن أؤكد لك أنها تعمل للربح من شركة اوجي ادس.


              كيف يعمل قمعه؟

              أول شيء سيُطلب منك فعله بمجرد وصولك إلى الصفحة هو إدخال اسم مستخدم Roblox الخاص بك.

              يمكنك إدخال أي اسم مستخدم عشوائي ، وستظل تتم إعادة توجيهك إلى الخطوة التالية لأنه ، كما قلت ، هذه تقنية قبعة رمادية ، ولن يحصل الأشخاص الذين سيكملون هذه العروض في الواقع على أي أكواد ترويجية مجانية من Roblox .

              سيكون معظمهم من الأطفال المستعدين لفعل أي شيء لمجرد الحصول على رمزين ترويجيين مجانيين للعبتهم المفضلة ، في هذه الحالة ، Roblox.

              يمكنك إما محاولة إعادة إنشاء نفس الصفحة المقصودة باستخدام Get Response أو اختيار المسار الأقل تعقيدًا وتوظيف شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك على Fiverr.

              يمكنك حتى أن تظهر له نفس الصفحة من الأعلى وأن تخبره أنك تريد صفحة تشبه تمامًا الصفحة التي عرضتها عليك للتو. لا ينبغي أن تكلفك الحفلة Fiverr أكثر من 5 دولارات. إنشاء CPA LANDING PAGE ننصحك بشدة بالمرور عبر مسار التحويل بأكمله حتى تتمكن من معرفة كيفية عمله ومحاولة تكرار نفس الشيء بالضبط. آخر شيء تريد القيام به إذا كنت مبتدئًا هو إعادة اختراع العجلة.

              بمجرد إدخال اسم المستخدم المزيف ، سيُطلب منك تحديد كمية عملات Robux التي ترغب في الحصول عليها.

              يمكنك الوصول إلى عملات Robux المعدنية هذه ، ولكن أولاً ، عليك الاشتراك في اثنتين من قنواته على YouTube. لست مضطرًا للموافقة ، ما عليك سوى النقر على الزرين للانتقال إلى الخطوة التالية والأخيرة.

              إنه يطلب منك الاشتراك في كلتا القناتين الأخريين ، لذلك يكتسب المزيد من المشتركين ، وتظهر قنواته أكثر شرعية وتجني منه المزيد من الأموال.

              لا تتردد في تخطي هذه الخطوة عندما تفعل الأشياء بنفسك لأن هناك فرصة هائلة لعدم وجود قناتين على YouTube عند البدء. ولكن إذا قمت بذلك ، فلا تتردد في القيام بنفس الخطوة لأنها تعمل.

              الخطوة الأخيرة هي الجزء حيث ستتم مطالبتك بتنشيط الرمز الترويجي الخاص بك ، ولكن قبل القيام بذلك ، ستحتاج إلى إكمال عرضين على الأقل. (من OGAds).

              بمجرد أن تكملها ، سيحصل الرجل الذي أنشأ خزانة المحتوى على أموال ، ومن المحتمل أن تشعر بخيبة أمل لأنك لن تحصل على أي عملات Robux المجانية.

              أنت الآن تعرف مسار التحويل الخاص به ، وما يتبقى لك هو تكرار نفس الشيء ولكن مع خزانة المحتوى والعروض من شركة OGAds.

              كيفية إنشاء قفل محتوى باستخدام OGADS اوجي ادس


              حان الوقت الآن لإنشاء خزانة قفل المحتوى باستخدام شركة OGAds. سأتخطى هذا الجزء نظرًا لوجود الكثير من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي تشرح كيفية إنشاء خزانة محتوى باستخدام موقع OGAds.

              ما عليك سوى كتابة "إنشاء برنامج تعليمي لخزانة المحتوى موقع OGAds" في Google وستكون في طريقك. حاول نسخ نفس خزانة المحتوى من فيديو Robux الذي عرضته عليك قبل دقيقة

              أفضل عروض CPA Marketing هي إرسال البريد الإلكتروني والرمز البريدي ، ولكن يمكنك أيضًا محاولة استخدام عروض بطاقات الهدايا. من السهل جدًا القيام بهذه الأنواع الثلاثة من العروض وتحويلها جيدًا.

              يُرجى الابتعاد عن العروض الأعلى سعراً لأنه يصعب إكمالها ولا يحولونها بنفس القدر. من الأفضل استخدام عرض قيمته دولار واحد يتم تحويله آلاف المرات ، بدلاً من عرض بقيمة عشرة دولارات لن يتم تحويله على الإطلاق.

               

              إنشاء فيديو على يوتيوب لعرض OGAds الخاص بك


              تتطلب هذه الطريقة استخدام YouTube كمصدر للزيارات. أعلم أن بعضكم قد لا يشعر بالراحة عند إنشاء مقطع فيديو على YouTube ، ولكن لا تقلق لأن هناك طريقة للتغلب على ذلك.

              سيبدو الفيديو المثالي مثل الفيديو الذي عرضته عليك منذ فترة قصيرة. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت ستتمكن من إنشاء مقطع فيديو مشابه ، فلا تتردد في تنزيل نفس المقطع باستخدام هذه الأداة.

              يمكنك بعد ذلك تحميل نفس الفيديو على قناتك الخاصة على YouTube. وإذا كنت تريد استخدام مقطع فيديو مختلف ، فما عليك سوى كتابة "احصل على Robux مجانًا" في شريط بحث YouTube وشاهد ما تفعله الشركات التابعة الأخرى.

              عند تحميل الفيديو ، لا تنس تحسينه باتباع هذا الدليل. من السهل ترتيب معظم هذه الكلمات الرئيسية ، ويجب أن تحصل على عدد كبير من المشاهدات من خلال الظهور في علامة تبويب البحث في مقاطع الفيديو ذات الصلة.
               

              نظرة اخيرة على موقع OGAds


              نأمل أن تكون هذه المقالة أكثر من كافية لتظهر لك ماهية OGAds وكيف تعمل وكيف يمكنك كسب المال باستخدام هذه المنصة. إنه حقًا موقع قفل محتوى ممتاز ومناسب للمبتدئين.

              ومع ذلك ، إذا كنت جادًا في جني الأموال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة ، فقد يكون من الأفضل الانضمام إلي والعديد من الشركات التابعة الأخرى داخل هذا المجتمع.


              مقالات قرأها زوار قبلك : 


              في الختام ، تعتبر شركة OGAds افضل شركة سي بي اي اوجي ادس للمبتدئين و المحترفين 

              و هي تقبل جميع المحترفين في مجال CPA لكن من المحتمل ان يتم قبولك لذلك قم بتجربة الانضمام لهم

              و هي تعتبر من افضل شركات السي بي اي

              لذلك لقد قمنا اليوم ب شرح موقع OGAds افضل موقع تسويق بالعمولة سي بي اي اوجي ادس
              و  كيفية التسجيل و القبول في شركة OGAds

              شرح شركة OGAds التسجيل و القبول في موقع OGAds
              مروان الحداد
              بواسطة : مروان الحداد
              مروان الحداد مدون و يوتيوبر عربي ، حاصل على شهادة معتمدة من شركة Google ، و شهادة تحسين محركات البحث من شركة إدراك ، و شهادة في ادوات السيو ، خبير في التصميم و بلوجر و السيو و ادسنس و يوتيوب و ايضا خبرة كبيرة في مجال الربح من الانترنت ، انشأت هذه المدونة لأشارك خبرتي في المجال التقني ، ليسهل على الجميع الارتقاء بالمجال التقني.
              تعليقات



                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -